الخميس، 25 نوفمبر 2010

من احدث تكنولوجيا 2010

كنتِ متابعة جيدة لآخر خطوط الأزياء العالمية ، لاشك أن شغفك لن يكون أقل أهمية بالماكياج ، وخاصة إذا كنت امرأة أنيقة ومظهرك جزء لا يتجزأ من عملك أو ربة منزل محبة للتجديد.

وتعتبر "ColorOn" أحد الماركات المصنعة بالولايات المتحدة الأمريكية من قبل مستحضرات التجميل العالمية LLC ، التي وفرت لأي امرأة وضع ماكياج العين "الأي شادو" كالمحترفين بدون اللجوء إلى مراكز التجميل والمتخصصين ، يوفر لكِ المنتج طله رائعة في دقيقة واحدة ، وهو عبارة تقنية "استيكر" جاهز متوافر بكل الألوان والدرجات ، فقط ضعيه فوق عينيكِ بعناية وستجدين أن النتيجة مذهلة .

"ColorOn" لا يحتاج مهارة في التركيب ومستحضر يناسب كل الألوان والتصاميم التي تتراوح بين دقيقة خلال النهار وتشتعل مساءاً بحسب المناسبة أو السهرة ، حتى وإن رغبتِ في عمل الماكياج الدخاني "السموكي" لتبدين في كامل أناقتك وجمالك ، ويؤكد الخبراء أن هذا المستحضر يتناسب مع كل لون جلد ولا يتؤثر بالعرق

" smoky eyes"

مجموعة الألوان الدخانية متعددة الألوان و فعلا في الأختبارات تعطي عمقاً كبيراً جدا للعين .. و كان الخلط بين الألوان و بعضها احترافي جدا .. و الألوان الدخانية بيصعب عملها في الشادو الترابي العادي مثل درجات الموف وألوان غروب الشمس .







" Odyssey "

الألوان المستخدمة في المجموعة دي تعطي للعين نظرة حادة وقوية ، وتتميز بألوان زاهية ودرجات لونية متعددة ، وجمال المجموعة دي يظهر عندما تدمج مع الكحل .. وبتدو العين وقتها أكثر جمالاً .








المصدر : http://100fm6.com/vb/showthread.php?t=217914 - 100fm6.com المصدر : http://100fm6.com/vb/showthread.php?t=217914 - 100fm6.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق